شركه اوردرالمسافر للسياحه حجز فنادق ماليزيا ومعطم الفنادق حول العالم ترتيب وتنسيق اقوى البرامج السياحيه داخل ماليزيا للتواصل السريع ordar4travel@gmail.com واتس اب 0060122176131

الاثنين، 28 ديسمبر 2020

ماليزيا تقترب من إعادة السياحة الخارجية.. والبداية من دول الجوار

 قالت وزيرة السياحة والفنون والثقافة الماليزية داتوك سيري نانسي شكري، إن الحكومة تدرس فتح حدودها للمساعدة في تعزيز قطاع السياحة.



وأضافت في مؤتمر صحفي بعد زيارة مركز التميز التقني في ساراواك (CENTEXS): “نحن نعمل الآن على التفاوض مع دول مثل سنغافورة وبروناي وكوريا واليابان وتايوان ونيوزيلندا، والتي تم تحديدها على أنها مناطق خضراء”.


وأكدت نانسي أنها تلقت العديد من الطلبات من العاملين في قطاع السياحة المحلية للنظر في الأمر من أجل الحفاظ على أعمالهم من الانهيار.


وقالت: “ومع ذلك، يجب مناقشة هذا الأمر بشكل أكبر مع الوزارات الأخرى أيضًا، مثل وزارة الصحة لضمان السماح لنا بالقيام بذلك (فتح حدود الدولة) لتعزيز قطاع السياحة لدينا”.


وردا على سؤال عما إذا كانت فقاعة السفر الخضراء قد ساعدت في تعزيز قطاع السياحة، قالت نانسي: “نعم، حتى بعض الفنادق مثل التي في جزيرة لانكاوي محجوزة بالكامل لذلك فهي مبادرة جيدة”.


وفي ذات الوقت، حثت وزيرة السياحة أيضًا الزوار من المناطق الخضراء الذين يسافرون إلى أماكن أخرى لقضاء العطلات، على ممارسة إجراءات التشغيل القياسية (SOP) بشكل كامل، وخاصة الحفاظ على التباعد الجسدي أثناء رحلاتهم.


وأضافت: “لا نريد أن يرتفع عدد حالات كوفيد-19 بعد أن وافقت الحكومة على فقاعة السفر الخضراء لأنها في نهاية الأمر ستؤثر على الاقتصاد، وخاصة قطاع السياحة “.


المصدر: بيرناما – مالي ميل

#ماليزيا

#بكجات_فى_ماليزيا

#السياحه_فى_ماليزيا

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق